CuteGirls
السلام عليكم ورحمـة الله

عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوة معنا
او التسجيل ان لم تكوني عضوة وترغبين في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلكِ
و شكرا
ادارة المنتدى
CuteGirls
السلام عليكم ورحمـة الله

عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوة معنا
او التسجيل ان لم تكوني عضوة وترغبين في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلكِ
و شكرا
ادارة المنتدى
CuteGirls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

CuteGirls

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل

هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى !

yosha
بـريق الأمل..~
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بـريق الأمل..~
عضوة متميزة
عضوة متميزة
بـريق الأمل..~

انثى

هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! Empty
مُساهمةموضوع: هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى !   هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! Emptyالخميس يونيو 10, 2010 8:47 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته ..

حبيبـآتي .. أنـآ ماحطيت هذا الموضوع بس كذا .. أنا من جد أبغى أنقل لكم الكلام الي أنـآ سمعته من الندوات الي في مدرستنـآ .. كلام مؤثـر .. وأنـآ متأكده .. ان المنتدى بيصير أحلى وأحلى والعضوات يـزيدوا .. اذا انتوا طبقتوا هذا الكلام ..

نبغى المنتدى بصير منتدى إسلامي الكل عنده قوة عزيمة .. انه ينصح غيرهـ .. وقد ايش بتكون الفرحة لو منتدى بأكملة اهتدى على يدك بفضل الله ..

معلمة قالت لنا قصة واحد .. كان معاق .. يعني ما يقدر يدعوا الناس . . فقرر انه ينشر الدعوه عبر الشبكة العنكبوتية " الإنترنت " ..فجلس 12 ساعة يدعوا الناس . ودخل إحدى المنتديات الفااسدة الي فيها من الأغاني والصور الخليعة والمحرمة وغيرهـآ من صور الأرواح .. فبفضل الله ثم هذا الشاب .. اهتدى هذا المنتدى على يدهـ وأصبح من أكبر المنتديات الإسلامية والي أكيد زاد عدد داخلي هذاا المنتدى ..

بنات .. حلاوة المنتدى مو بس بالشكل .. بكثرة المواضيع .. مو الصور هي الي تجذب الزوآر !

الأهم .. ما يحمله المنتدى ..

ويمكن من أكبر أسباب نوم هذا المنتدى بالأصح يكااد يفشل .. وأنا ما أبغاه يوصل لهذي المرحلة ..

ان مافي أحد عندهـ قوة عزيمة يوقف الأخطاء الي في هذا المنتدى ! .. أنـآ كنت أتمنى اني أكون مثل الشاب الي اهتدى على يدهـ أعضاء احدى المنتديات .. أتمنى المنتدى هذا يهتدي ويهتدى أعضاءهـ على يد الجميع في المنتدى .. وكل أحد ينصح الثاني ..وأنـآ ان شاءالله أثبت لكم ان هذا المنتدى بيصيير رااااائع .. وأعضاءهـ بيزيد نشاطهم .. لو غيرتوا من المنتدى . . مثـل :

1- قسم الإنمي .. يـُحذف .. لأن صور الأرواح لهـآ حكمهـآ .. ومو بس عشان الصور حلوه يعني أنا أحرمكم من الشي الحلو وأنـآ في غاية التعقيد .. أنا عني .. كنت معجبة بصور الإنمي .. لكني جاهدت نفسي في تركها .. صرت أحس براحة نفسية لمـآ جهازي كله صار تواقيه وصور رمزية كتب عليهـآ " اللـه " .. وأدعية ..و أحاديث ..

وأكبر مثال لذلك .. منتدى الأحبة .. ( الي يعرفوه ) .. من أحلى المتنديات .. مع انه مـآفيه انمي ! ..

عشان تفهموا ان حلاوة المنتدى مو بس بصور الإنمي !! .. المنتدى تحسي انهـ رااائع لما تحسي ان كل حرف تكتبيه فيه دعوة للخير..الكلام يطلع من قلب . لما تحسي إن العضوات التزموا على يدك ..بفضل الله ..

2- الصور الرمزية والتواقيع .. كل شي يتحول إسلامي .. أروع شي تلاااقي كل بنت حاطة توقيع فيه دعوة .. صور كتب عليها اسم الله .. فكري. . ايش أحلى . صور الإنمي !!!!!!!!!!

ولا الصور الي فيهآ أحاديث وأدعية وكل شي فيهـآ خير .وتواقيع دعوية تذكر بالإستغفار مثلا ..

حبيبـآتي ..

اختاري .. إمـآ يكون المنتدى حجة عليك يوم القيامة ..

أو يكون كل حرف كتبتيه وكل منكر تركتيه لوجه الله طريق للجنة ..

جاهدي نفسك .. لا تغرك المظاهر .. المنتدى ليس بشهواتك التي تتمنينهـآ .. إنمـآ بمشـآركاتك التي ينتفع غيرك بهـآ والمنكرات التي وقفتي ضدهـآ لكي لا تقعي في المحرمات ...

أتمنى الإدارة تقرأ الموضوع .. وترد عليه ..
http://al-ahebba.ahlamontada.net/montada-f10/topic-t1147.htm
yosha
المديرة
المديرة
yosha

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى !   هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! Emptyالخميس يونيو 10, 2010 9:46 am

حبيبتي موضوعك اثر فيا وانا والله من يوم ما عرفت ان الانمي حراام وانا ابذل جهدي اني امنعو وكمان طلبت منك تصممي استايل جديد للمنتدى عشان يتغير الانمي وانشاء سيتم خذف قسم النمي وكل ما قلتية سوف يحدث

وجعلة الله في ميزان حسناتك هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! 791315

شكرا هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! 938296
https://cutegirls-13.yoo7.com
بـريق الأمل..~
عضوة متميزة
عضوة متميزة
بـريق الأمل..~

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى !   هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! Emptyالخميس يونيو 10, 2010 11:20 am

حبيبتي يوشـآ . ردك أسعدني ومن قلبي أقول هذي الكمة ..

انك تـحاولين تتركين الإنمي .. ان شاءالله مجاهدتك لنفسك لك فيهـآ الأجر ان شاءالله ..

احتسبي الأجر في كل شي تركتيه لوجه الله .. هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! 791315

أسعدني تواجدك ..
http://al-ahebba.ahlamontada.net/montada-f10/topic-t1147.htm
yosha
المديرة
المديرة
yosha

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى !   هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! Emptyالإثنين يونيو 14, 2010 12:59 pm

واسعدني كمان اهتمامك بالمنتدى واعضاائة

هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! 938296 شكرا هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! 938296
https://cutegirls-13.yoo7.com
dona kabona
مشرفة عامة
مشرفة عامة
dona kabona

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى !   هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! Emptyالخميس يونيو 17, 2010 8:26 pm

اية والله كلاامك صح 100% وانا حااسة انو فعلا المنتدى صار احلى بها الطلة هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! 791315

تسلمي ياارووحي هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! 938296
GoOGoO W Bas
..مشرفة قسم أسرار البنات..
..مشرفة قسم أسرار البنات..
GoOGoO W Bas

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى !   هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! Emptyالخميس يونيو 24, 2010 3:00 pm

شكرا على الموضوع
احلى البنات
عضوة فعاله
عضوة فعاله
احلى البنات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى !   هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! Emptyالجمعة أغسطس 13, 2010 12:48 am

يسلمو تسلم ايدج
marah ~ halabi
مشرفة عامة
مشرفة عامة
marah ~ halabi

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى !   هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى ! Emptyالأربعاء يونيو 15, 2011 4:11 pm

يعني قيم صورتي الرمزيه وحط غيرها

هـآم جدآ .. لأجل دينك ..انشري الخيـر في أرجـآء المنتدى !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المنتدى مراقب نعم ..المنتدى مرااقب
» فرصة لكل عضوات المنتدى
» اطردوني من المنتدى إذآ أحد جاوب على هذي الأسئلهـ ..!!
» ممكن ترحيب بيهز المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
» ممكن ترحيب حلو من احلى بنات في المنتدى